منصة يلا يا عربي | الأن يمكنك إمتلاك متجر إلكتروني بإمكانيات حديثة

من نحن

يلا يا عريي هى إحدى مشروعات تريدلاين جروب وخط التجارة الدولي ، المقر الرئيسي فى جمهورية مصر العربية ولها فروع فى المملكة العربية السعودية و جمهورية الصين الشعبية و تركيا و شركاء استراتيجيين فى لندن و نيويورك والجزائر و الامارات و السودان

تريدلاين جروب تعمل فى كافة المشروعات التى تختص بالتجارة الالكترونية والتسويق الإلكتروني والتصدير والاستيراد عبر شبكة الإنترنت و برامج الأفلييت والدروب شيبينج والبيع بالعمولة.

فى الآونة الأخيرة لاحظنا أن معظم الشباب يحصل على العديد من الدورات الخاصة بالعمل على الإنترنت وبعد الدورات يظل تائها ويبحث عن يد العون لكى يقف بجانبه لإتمام مشروعه الالكتروني، لذلك فكرت تريدلاين جروب فى عمل هذا المشروع " يلا يا عربي " ، هذا المشروع يعتبر بمثابة مشروع متكامل بداية من التدريب إلى امتلاك متجر إلكتروني إلى المساعدة فى وضع خطة للتسويق.

وبذلك يكون الشاب قد استفاد بالعلم الذى حصل عليه. مشروع يلا يا عربي مشروع بناء متاجر خاصة باى منتج أو خدمة أو معلومة أو حتى براند (علامة تجارية) ، يمكن للمشترك أن يختار الباقة التى يبحث عنها و يقوم بتسديد قيمة الباقة وفى خلال ٢٠ الى ٣٠ يوم يتسلم الموقع (المتجر) ، ثم يبدأ بعدها بالتسويق لمتجره.

وقد تعاقدت مجموعة تريدلاين مع اول مركز تجارة إلكترونية فى الوطن العربي وهو مركز التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا الذى تأسس عام ٢٠٠٦ فى جمهورية مصر العربية ليكون المركز المستشار والمرجع العلمي والتقني والدعم الفني للمشتركين فى يلا يا عربي.

المركز وكيل حصري لنادي التجارة الإلكترونية الأمريكي و وكيل حصري لمؤسسة رخصة قيادة التجارة الإلكترونية البريطانية .

تريد لاين جروب ايضا شريك استراتيجي للمركز العلمي لتبسيط العلوم للنشر والتوزيع الذي تم تأسيسه عام ١٩٩٨ فى جمهورية مصر العربية حيث تم من خلال هذا المركز نشر أكثر من ٥٠ كتاب فى التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني والتصدير والاستيراد عبر شبكة الإنترنت .